محليات

إصابة 7 أشخاص بجروح في حادث انقلاب حافلة بباتنة

أصيب 7 أشخاص بجروح مختلفة في حادث انحراف ثم انقلاب حافلة لنقل المسافرين ببلدية جرمة بباتنة، حسب ما أكده المكلف بالإعلام بمديرية الحماية المدنية الملازم أول حسان يحيى الشريف.

ووقع الحادث حسب ذات المصدر، اليوم الثلاثاء على مستوى الطريق الوطني رقم 3 بالمكان المسمى “عين السخون” ببلدية جرمة، إثر انحراف ثم انقلاب حافلة لنقل المسافرين تعمل  على خط باتنة – الجزائر العاصمة، مما أسفر عن إصابة 7 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 22 و57 سنة.

وتم إسعاف الجرحى بعين المكان من طرف أعوان التدخل التابعين للوحدات الثانوية للحماية المدنية لكل من جرمة والمعذر وعين ياقوت وكذا الوحدة الرئيسية بباتنة، فيما نُقل 6 مصابين من طرف مصالح الحماية المدنية إلى العيادة المتعددة الخدمات بالمعذر.

و قد تم فتح تحقيق من طرف المصالح المختصة لمعرفة أسباب وملابسات الحادث يضيف المصدر الذي أشار الى أن الحافلة ذات 46 مقعدا و كانت تقل 11 راكبا.

الوسوم

زوبيري خالد

زوبيري خالد،من مواليد 6 مارس 1992، متحصل على شهادة ليسانس في الإعلام والإتصال، تخصص إتصال، بالإضافة إلى شهادة ماستر 2 تخصص إتصال تنظيمي. صحفي بالموقع الالكتروني "أول_بأول"، سنة ونصف خبرة . الإيميل : zoubirikhaled31@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *