الوطن

رئيس البرلمان الصحراوي يشيد بموقف الجزائر الثابت تجاهها

أشاد “خاطري أدوه” رئيس المجلس الوطني للجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية، اليوم الأربعاء بالعاصمة الجزائرية، بموقف الجزائر تاريخيا، اتجاه القضية الصحراوية قائلا: “إنّ موقف الجزائر اتجاه الصحراء الغربية ثابت و لاغبار عليه في جميع الظروف و في كل الأحوال”، محرصا على تعزيز العلاقات الثنائية في جميع المجالات و على أهمية العمل المشترك بين البلدين.

و أضاف خاطري لدى إستقباله اليوم، من طرف رئيس مجلس الأمة السيد “عبد القادر بن صالحي” في مقر المجلس،  “إنّ هذا اللقاء الذي جمعني بالسيد “عبد  القادر بن صالحي” فرصة ثمينة لنتباحث فيها المسائل الثنائية، والقضايا ذات الاهتمام المشترك” و إستكمل حديثه “بالتأكيد كانت القضية الصحراوية في مقدمتها وكل  الأحداث الأخيرة التي تشهدها المنطقة”.

و في نفس السياق  أوضح رئيس البرلمان الصحراوي، أنه تحدث رفقة السيد “عبد القادر بن صالحي” عن العلاقات الثنائية التاريخية و كيفية توطيدها و تعزيزها، كما تحدثا عن خطط العمل المستقبلية بين الهيئتين التشريعييتين في الجزائر و الصحراء الغربية، في حين تناولا الطرفين آخر تطورات القضية الصحراوية، و ما يحدث على صعيد الأمم المتحدة و الإتحاد الإفريقي.

و أنهى خاطري حديثه قائلا ” إن البلدين تجمعهما علاقات كفاح وعمل مشترك بهدف نفع شعوب  المنطقة، ومن أجل مستقبل المنطقة في كنف السلام والحرية”

آسيا عزوقي

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *