الوطن

قايد صالح يهنئ تبون وكل من ساهم في نجاح الإنتخابات

هنأ نائب وزير الدفاع الوطني، الفريق قايد أحمد صالح، كافة أفراد الجيش الوطني الشعبي وكل من ساهم في تأمين هذه الانتخابات .

وحسب ما جاء في برقية تهاني نشرت عبر صفحة وزارة الدفاع فإن الفريق، يتقدم بتهانيه الخالصة إلى كافة أفراد الجيش الوطني الشعبي ومختلف الأسلاك الأمنية الذين ساهموا، كل في مجال عمله وحدود صلاحياته، وبكل عزيمة وإخلاص وتفاني، في تأمين هذه الانتخابات وجعل منها عرسا ديمقراطيا آخر في تاريخ جزائرنا الغالية.

كما توجه القايد صالح إلى كافة المواطنين المخلصين من أبناء الشعب الجزائري، المتمسكين بمبادئ وقيم نوفمبر الخالدة، بأزكى آيات التقدير والعرفان والامتنان على مشاركتهم القوية في هذا الاستحقاق الوطني الهام والاختيار الموفق، بكل شفافية ونزاهة ووعي، للرئيس الجديد عبد المجيد تبون،  الرجل المناسب والمحنك والقادر على قيادة بلادنا الجزائر نحو مستقبل أفضل.

هذا وتمنى الفريق النجاح للرئيس والتوفيق في مهامه الوطنية النبيلة، مؤكدا بهذه السانحة أن الجيش الوطني الشعبي سيبقى مجندا وداعما للرئيس الذي اختاره الشعب ولن يتخلى أبدا عن التزاماته الدستورية وسيظل بالمرصاد لأعداء الوطن، صونا لوديعة الشهداء الأبرار.

 

الوسوم

زوبيري خالد

زوبيري خالد،من مواليد 6 مارس 1992، متحصل على شهادة ليسانس في الإعلام والإتصال، تخصص إتصال، بالإضافة إلى شهادة ماستر 2 تخصص إتصال تنظيمي. صحفي بالموقع الالكتروني "أول_بأول"، سنة ونصف خبرة . الإيميل : zoubirikhaled31@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *